اعلان

السر وراء عودة شحاتة العرابي إلى إذاعة القرآن الكريم

شحاتة العرابي
شحاتة العرابي

رحب برنامج 'صباح الخير يا مصر'، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر، بقرار إذاعة القرآن الكريم، بعدم الاستغناء عن خدمات الإذاعي شحاتة العرابي، بعدما بلغ السن القانونية للمعاش.

وحلّ شحاتة العرابي ضيفًا على برنامج صباح الخير يا مصر، بعد إحالته للمعاش بيوم واحد، حيث ناشد البرنامجُ المسؤولين في هيئة الإذاعةَ بعدم الاستغناء عنه، وهو ما استجابت له الإذاعة.

رحلة شحاتة العرابي في الإذاعة

وقالت جومانا ماهر، إن عدم الاستغناء عن الإذاعي شحاتة العرابي لاقى ترحيبًا كبيرًا وفرحة عارمة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ارتبط المستمعون بصوته الرصين والقوي، وعندما أعلن بلوغه سن المعاش تلقى رسائل الحب والدعم من المعجبين والأجيال التي عاشت مع هذا الصوت عبر أثير الإذاعة، على مدار 35 سنة.

وأكد الإعلامي محمد الشاذلي، قائلًا: 'ده رزقه وحب الناس، ناس كتيرة خرجوا من الإذاعة وكلهم قامات كبيرة وأساتذة، لكن في حالة على السوشيال ميديا، فخورين بأننا استضفنا أستاذ شحاتة يوم السبت الماضي، وطلبنا من الأستاذ رضا عبدالسلام رئيس إذاعة القرآن الكريم والأستاذ محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية بألا يحرمنا من هذا الصوت، وسط آلاف الناس التي طالبت بهذا الأمر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً