اعلان

نجل الشهيد محمد الأكشر: «بابا وماما عند ربنا.. وحشتوني أوي واطمئنوا عليا»

بلال ابن الشهيد محمد الاقشر
بلال ابن الشهيد محمد الاقشر

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، أسرة النقيب الشهيد محمد جمال محمد عطية الأكشر، خلال فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد.

وتحدث ابن الشهيد محمد الأكشر، للحاضرين، قائلًا: 'أنا بلال ابن الشهيد البطل محمد الاقشر، بابا استشهد في سيناء كان عندي سنة وشهرين وملحقتش اشوف بابا وكنت بسمع ببطولاته من تيتة أصحابه'.

وأضاف بلال: 'بعد استشهاد بابا بـ6 شهور ماما راحت الحج وكان حلمها تلحق باب في الجنة، ماما ماتت في السعودية، وكان نفسي أعيش معاكم وطالما ربنا عايز كدا انا مش زعلان، انا بكتب ليكم جوابات وبقولكم وحشتوني اوي واطمئنوا عليا ان شاء الله هكبر وهبقى ظابط وهجيب حق بابا وهحقق حلم ماما.. انا ابن الشهيد محمد جمال محمد الاكشر'.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية إلى مجموعة من أسر الشهداء، بالوقوف لتحية مجموعة من أمهات الشهداء، خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ37 للقوات المسلحة المصرية  بمناسبة يوم الشهيد.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فعاليات حضور وقائع الندوة التثقيفية السابعة والثلاثين للقوات المسلحة المصرية بمناسبة يوم الشهيد.

أكد الرئيس السيسي، أن شهداء الوطن دفعوا ثمن لا يعوض من أجل الوطن، مخاطبا أمهات شهداء أسر الشهداء: 'دا فخر لينا كلنا، والتمن اللي دفعوه ابنائنا على مدار 9 سنين، لازم نخلي بالنا من البلد دي وأن الخراب التي كانت من الممكن أن تراه مصر خلال العشر سنوات متشوفوش تاني'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | فرصة خطيرة لسيراميكا