اعلان

أحمد موسى عن حضور الرئيس اختبارات وظائف التعليم: حريص على اختيار أفضل الكوادر (فيديو)

حضور الرئيس اختبارات وظائف التعليم
حضور الرئيس اختبارات وظائف التعليم
كتب : أهل مصر

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي لاختبارات المتقدمين للالتحاق بوظائف التعليم والتعليم الفني بالتعاون الأكاديمية العسكرية أمس، مؤشر مهم من الرئيس السيسي وحرصه الشديد على انتقاء أفضل العناصر التي ستنضم للجهاز الإداري للدولة.

الرئيس اطلع على منظومة تسجيل نتائج الاختبارات الإلكترونية

وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس اطلع على منظومة تسجيل نتائج الاختبارات الإلكترونية، التي ترصد البيانات الخاصة بالمتقدمين، ومـا حققوه من نتائج أثناء تأديتهم مراحـل الاختبارات المختلفة، حتى وصولهم إلى المرحلة النهائية.

وتابع: أجرى الرئيس حواراً مع المتقدمين، للتعرف على رؤاهم وأفكارهم بشأن الوظائف المتقدمين للالتحاق بها، والجهود الجارية لتحقيق التنمية في جميع القطاعات بالدولة.

اتباع أعلى المعايير العلمية والفنية لانتقاء أفضل العناصر

وأوضح أحمد موسى ، أن الرئيس أكد حرص الدولة على اتباع أعلى المعايير العلمية والفنية لانتقاء أفضل العناصر والكوادر البشرية للوظائف العامة، بعد اجتيازهم للتدريب والتأهيل الشامل الذي يعده المتخصصون، بما يتناسب مع طبيعة عملهم والوظائف المتقدمين للالتحاق بها، في إطار رؤية الدولة لتطوير مستوى الأداء الحكومي وتهيئة البيئة الملائمة لإطلاق إمكانات الشباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (2-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني