اعلان

شيخ أزهرى يفتتح جلسات مجلس «الشيوخ والنواب» في ولاية أمريكية بآيات من القرآن الكريم

حسن مصطفى علي إمام مركز مكة الإسلامي في ولاية شيكاغو
حسن مصطفى علي إمام مركز مكة الإسلامي في ولاية شيكاغو

افتتح أحد شيوخ الأزهر الشريف، حسن مصطفى علي، إمام مركز مكة الإسلامي، في ولاية شيكاغو، جلسة مجلس الشيوخ ثم جلسة مجلس النواب بولاية إلينوي الأمريكية، بآيات من القرآن الكريم، ثم الدعاء بالتوفيق والسداد لتحقيق العدل والسلام.

حضر الشيخ حسن مصطفى فعاليات يوم التواصل مع ممثلي الولاية من قِبل مجلس المؤسسات الإسلامية في شيكاغو وضواحيها؛ حيث يذهب أكثر من 200 مشارك من المجتمع المسلم للتحدث مع ممثليهم في الولاية عن قضايا تهمهم في حياتهم، والحث على سن القوانين التي تهمهم مع الملايين من سكان الولاية.

حسن مصطفى علي إمام مركز مكة الإسلامي في ولاية شيكاغوالشيخ حسن علي

وقال الشيخ حسن علي، تعقيبًا على افتتاح جلسة الشيخ في ولاية إلينوي الأمريكية، إنه للمرة الثانية بفضل الله دعيت إلى افتتاح جلسات مجلسي الشيوخ والنواب، فاستفتح بقراءة قوله تعالى من سورة المائدة، ثم قمت بترجمتها إلى الإنجليزية، وأكملت بالدعاء للأعضاء والنواب، المشرعين وصناع القرار، بالهداية والتوفيق لإقامة العدل والسلام وخدمة الناس.

بدأ اليوم بإفطار مع بعض أعضاء مجلس النواب ومجلس الشيوخ، أعقبه مؤتمرًا صحفيًا، للحديث عن الفعاليات، ثم عقدت عدة اجتماعات خاصة مع حاكم الولاية، ورئيس مجلس النواب، وأعضاء من مجلس الشيوخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول