اعلان

سمير فرج: إسرائيل استهدفت قادة المقاومة الفلسطينية بـ40 طائرة (فيديو)

اللواء سمير فرج
اللواء سمير فرج
كتب : أهل مصر

كشف اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، آخر التطورات الراهنة بين قوات الاحتلال والشعب الفلسطيني، في يومها السادس.

وأضاف سمير فرج خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن اليوم هو السادس من حرب قطاع غزة السادسة، التي تشنها إسرائيل، كما أن هذه العلمية أطلقت خلالها إسرائيل 40 طائرة، وتستهدف قادة المقاومة الفلسطينية.

وتابع: استهداف قوات الاحتلال لقادة المقاومة الفلسطينية يشير إلى وجود معلومات لقوات الاحتلال عن أماكن تواجدهم، كما أن هناك قصور من المقاومة لعدم تغير أماكنهم التي تستهدفها قوات الاحتلال.

وأوضح سمير فرج خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدي البلد، أن المقاومة نجحت في إطلاق صواريخ وصلت إلى تل أبيب في سابقة هي الأولى من نوعها، مشيرًا إلى أن قوات الاحتلال تبدأ باستفزاز الفلسطينين ثم تعلن الحرب على قطاع غزة.

وأشار سمير فرج، أن تولي نتنياهو للحكومة الإسرائيلية، قام بتعين حكومة يمينية متطرفة ، بجانب التطورات في مشروع القضاء، وكانت الحرب على قطاع غزة إلهاء للشعب الإسرائيلي بسبب المظاهرات القائمة.

وأكمل: مصر كان لها دور كبير في وقف الحرب الماضية على قطاع غزة، ونجحت في وقف إطلاق النار، كما كان لها دورا في إعمار مدن قطاع غزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً