اعلان

الرئيس السيسي: أي تخطيط تقوم به الدولة يتم عن طريق متخصصين

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن أي تخطيط تقوم به الدولة يتم عن طريق متخصصين، متابعًا: 'زملاء لنا من 20 سنة واكتر كان ليهم حلم في مدينة شرق العوينات وتوشكى ولم يتحقق، لكن بفضل الله كان لينا نصيب نحققه'.

وأكد 'السيسي'، في كلمته خلال فعاليات احتفالية موسم حصاد القمح، بشرق العوينات، المذاعة عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، اليوم الأحد، أنه يجب العمل على جذب المستثمرين للمناطق الجديدة وزيادة الكثافة السكانية، متابعًا: ' الدولة محتاجة تخطط ازاي نجيب كثافة سكانية من الدلتا والصعيد عشان يعيشوا هنا ويشتغلوا في شرق العوينات وفرص العمل موجودة'.

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم موسم حصاد القمح وعدد من المحاصيل بالعوينات فى أضخم مشروع لإنتاج القمح، إذ تشهد مصر جهودًا كبيرة تقوم بها الدولة لتوسيع حجم الرقعة الزراعية خاصة فيما يتعلق بالسلع الاستراتيجية كالقمح.

مشروع شرق العوينات

واطلع الرئيس السيسي مؤخرا على الجهود المشتركة لمختلف جهات الاختصاص فيما يتعلق بمشروعات التوسع الأفقي والرأسي لزيادة حجم وإنتاجية الرقعة الزراعية في مصر، ومن بينها المشروعات في مناطق شرق العوينات وتوشكى وسيناء والصعيد والدلتا الجديدة، بالإضافة إلى التوسعات المستقبلية في هذا الصدد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً