اعلان

الأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس.. «هتوصل 40 درجة»

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اليوم الثلاثاء شهد ارتفاعًا في درجات الحرارة عن الأمس بحوالي درجتين إلى ثلاث درجات، حيث وصلت العظمى نهارًا على القاهرة 34 و39 درجة بجنوب الصعيد.

وتوقعت 'غانم'، في مداخلة هاتفية على فضائية 'القناة الأولى المصرية'، اليوم الثلاثاء،وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الخير يامصر»، المذاع على شاشة القناة «الأولى» وجود فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على بعض المناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية، وبالتحديد بالسلوم ومطروح، ونسب الحدوث لا تتجاوز 20%.

تحذيرات الأرصاد

كما توقعت استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الأربعاء، وسوف تسجل درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تسجل 34 درجة مئوية وجنوب البلاد تسجل 40 درجة مئوية، ومع يوم الخميس تبدأ درجات الحرارة تعود لمعدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من العام مع إنخفاض بدرجات الحرارة فترة النهار وفترات الليل.

وطالبت المواطنين الحذر من انخفاض درجات الحرارة في المساء، وضرورة ارتداء الملابس الشتوية في المساء والصباح الباكر، والقيادة بهدوء تام على الطرق السريعة بسبب الشبورة المائية، وحذرت من التعرض المباشر لأشعة الشمس في فترة النهار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان