اعلان

متحدث 57357 عن تسليم فرع طنطا للجامعة: دورنا الخدمي مستمر

مستشفى 57357
مستشفى 57357

قال شريف عبدالعال المتحدث باسم مستشفى 57357، إنّ تسليم فرع مستشفى سرطان الأطفال بمدينة طنطا لجامعة طنطا جاء تنفيذا لقرار رئاسة مجلس الوزراء.

وخلال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، مساء الأحد، أكد عبدالعال أن الهدف من هذه الخطوة هم ضمان وصول الخدمة اللازمة للمرضى في وسط الدلتا.

ولفت إلى أنّ دور المستشفى الخدمي سيظل قائما في الفترة المقبلة، موضحا أنّه سيتم إنشاء مركز تدريبي للكوادر الطبية، بجانب إنشاء مركز بحثي أيضا.

وأشار إلى أن إعادة تشغيل المستشفى ستكون بأعلى كفاءة ممكنة، مؤكدا أنّ هذه الخطوة تمثل تفعيلا في دور الدولة في تقديم الخدمة الطبية للمواطنين.

ونوه بأن هذه الخطوة لا تعني زيادة أعداد المرضى حيث ستظل الأعداد ثابتة، موضحا أن المستشفى يخدم منطقة الدلتا بالكامل، وهو ما يحمي المواطنين من عناء السفر.

وأطلق الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، إشارة بدء إعادة تشغيل فرع مستشفى سرطان الأطفال 57357 بمدينة طنطا، والذي يعد أول مستشفى حكومي متخصص لعلاج سرطان الأطفال بإقليم الدلتا، بحضور عدد من قيادات جامعة طنطا، والأطباء المُشرفين على إدارة المستشفى من جامعة طنطا، والقيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الغربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف