اعلان

باستثمار 10 دولار كل يوم.. طالب في الإعدادية يحقق أرباح طائلة من الاستثمار في البورصة

محمد محمود اصغر مستثمر في البورصة
محمد محمود اصغر مستثمر في البورصة

أذاعت فضائية 'العربية من مصر'، قصة نجاح مدهشة بطلها طالب بالدقهلية، أصبح أصغر مستمر بالبورصة عمره 15 عاما فقط، قام بتأليف كتاب يشرح فيه كيفية الاستثمار بطريقة آمنة، مضيفة أن الشاب استطاع شق طريقة نحو البورصة بمبلغ ضئيلة، لتحقيق مكاسب طائلة.

وقال محمد محمود اصغر مستثمر في البورصة، في تصريحات تلفزيونية، أنه بدأ في مجال 'البيزنس أونلاين' من سن التاسعة، وظل يبحث في مجالات الربح والعمل من الإنترنت، ونجح في تجميع مبلغ مالي من أعماله ثم بدأ فثي تجربة الاستثمار في البورصة.

وأضاف أنه خسر في البداية وتعلم من كل تجاربة السابقة لتحويل هذه الخسائر إلى نجاح بفضل الخبرات التي اكتسبها، ثم قام بتأليف كتاب بعنوان 'ليس هو المتداول الناجح'، لمساعدة الشباب وتوضيح طرق الاستثمار، وتهيئة القارئ فكريًا من أجل البدء في الاستثمار.

محتوى الكتاب

وأوضح أنه كتب جميع الاساسيات التي تمكن الشخص من الاستثمار مع تحليل للسوق من أجل فتح الصفقات، مضيفًا أنه سوف ينشر كتاب مكون من 12 جزء يتحدث فيه التحليل الاقتصادي والاخبار وتحليل صانع السوق وطرق الربح والاستثمار.

وتابع: 'كنت بستثمر 10 دولار في اليوم أو في يومين، كنت بجرب من فلوسي اللي بكسبها من شغلي التاني، والحمد لله قدرت أجمع مبلغ كويس اقدر ابدأ بيه مشروعي الخاص، ولو اشتغلت في شغلانة تانية ممكن مقدرش أحقق المبلغ دا ولو بعد 5 سنين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً