اعلان

رئيس مؤسسة التمويل الدولية: سوف ندعم الحكومة المصرية في جهودها لتمكين القطاع الخاص

مختار ديوب
مختار ديوب

قال مختار ديوب رئيس مؤسسة التمويل الدولية IFC، إن العاصمة الإدارية أصبحت واقعا بعد فترة قصيرة، كما نسعى لبناء اقتصاد مستدام يتمتع بالصمود من خلال تمكين القطاع الخاص.

وأضاف 'ديوب'، في كلمة مؤتمر صحفي، تحت رعاية مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لبحث تعزيز مشاركة القطاع الخاص في الاقتصاد المصري، والمذاع عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، اليوم الأحد، أن الاقتصاد العالمي يشهد المزيد من التحديات، ونعد بدعم الحكومة المصرية في جهودها لتمكين القطاع الخاص.

وأكد أن الاقتصاد العالمي يشهد المزيد من التحديات، لافتًا إلى أن إصدار مصر وثيقة سياسة ملكية الدولة أمر مهم للغاية لأنه يمثل إطارًا حقيقيًا لمشاركة القطاع الخاص في الاقتصاد.

تحقيق التكامل الاقتصادي

وأعرب رئيس مؤسسة التمويل الدولية، لقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي في التنمية وتطوير القطاع الخاص في مصر، وتحقيق التكامل الاقتصادي في أفريقيا، موجهًا الشكر للدكتور رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، على الدور الذي لعبته في تحديد مستقبل الأنشطة الاقتصادية الدولية.

وعقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ومختار ديوب رئيس مؤسسة التمويل الدولية IFC، اجتماعًا ظهر اليوم الأحد، في مقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لبحث تعزيز مشاركة القطاع الخاص في الاقتصاد المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً