اعلان

المجمعات الإستهلاكية: طرح لحوم برازيلي بسعر 160 جنيها للكيلو قبل عيد الأضحى

اللحوم بالمجمعات الاستهلاكية والمنافذ التموينية
اللحوم بالمجمعات الاستهلاكية والمنافذ التموينية

كشف محمد أبو مندور، رئيس القطاع التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، عن تفاصيل استعدادات الشركة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وقال 'أبو مندور'، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'صباح الخير يا مصر'، المذاع على 'القناة الاولى والفضائية المصرية'، اليوم الأحد، إن الشركة تستعد بتوفير اللحوم بجميع أنواعها، موضحًا: 'نستعد من خلال توفير اللحوم بأنواعها كافة، وهذا ما كرمنا الله فيه، وهناك زيادة وكثافة على الشراء من المجمعات الاستهلاكية في 313 فرعا في القاهرة والجيزة.

وأضاف أنه تم توفير اللحوم السوداني والكبدة السوداني بسعر 195 جنيها للكيلو فيها، ولدينا أرصدة مطمئنة إلى ما بعد موسم العيد، وكل يوم عندنا 150 ذبيحة، وبدأنا منذ أسبوع في موسم بيع اللحوم.

منافذ طرح اللحوم

وأكد أن أن مصر استقبلت 25 ألف رأس ماشية من جيبوتي، وتم حجرها في الحجر الصحي، وهي رصيد الدولة من اللحوم لـ 6 أشهر، ورصيد أمن للدولة ضد المخاطر، كي لا يشعر المواطن بأي نقص في الاحتياج، وثبات الأسعار لمدة أطول.

وأوضح أنه جرى طرح لحوم ضاني مبردة بـ250 جنيها للكيلو، وطرح لحوم مجمدة برازيلي بكميات أكثر من 500 طن وبأجود نوع، وبسعر 160 جنيها للكيلو، كما أن كثافة الطلب على المجمعات الاستهلاكية سببها الثقة نتيجة للإشراف البيطري، والأصناف ذات الجودة العالية، كما يتم العرض بأقل سعر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً