اعلان

«الأهلي هيكسبك».. تفاصيل لقاء جوارديولا مع مشجعين الأهلي أثناء زيارته إلى مصر

جوارديولا
جوارديولا

قال صلاح عتريس صاحب فكرة زيارة بيب جوارديولا لمصر، إن مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بطل اوروبا وإنجلترا انتهى من زيارة الأقصر ويتواجد في أسوان.

وأوضح 'عتريس'،  في مداخلة عبر تطبيق zoom ببرنامج 'صباح الخير يا مصر'، المذاع على 'القناة الأولى والفضائية المصرية'، اليوم الإثنين، إنه سيتم تنظيم حفل صوت وضوء في معبد فيلة خصيصًا لجوارديولا وأسرته، ثم يختتم زيارته للمحافظة في معبد أبو سمبل، بعدها سيتوجه إلى برشلونة.

وأضاف ردود الأفعال على زيارة جوارديولا لمصر تخطت حاجز الـ50 ملايين مشاهدة، وأتمنى أن تكون زيارة مثمرة استطعنا أن نبذل فيها مجهود كبير جدا من خلال شركتنا.

لقاء جوارديولا مع مشجعي الأهلي

وأكمل: 'بعض المواطنين من مشجعي القلعة الأحمراء مازحوه وقالوا له الأهلي هيكسبك في مونديال الأندية'، مضيفًا: 'جاء ذكر النادي الأهلي خلال التعليقات اللطيفة للمصريين الذين قابلوه في الشارع، وبخاصة أن هناك احتمالية مواجهة تجمع بين الأهلي ومانشستر سيتي في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.. بعض مشجعي الأهلي مازحوه وقالوا له هنكسبك'.

واشار إلى أن أن الله منح مصر إمكانيات غير مسبوقة أو موجودة في دول أخرى، مؤكدًا أن عنصر الأمن والأمان مهم جدا أنعم الله بها علينا، حيث أصبح المقصد السياحي المصري مقصدا مهما للغاية، كما أن مصر تاريخيا وأثريا لا يعادلها أي دولة في العالم، مثلا، تمتلك مصر شارعا واحدا به 29 أثر، وهو شارع المعز، بالإضافة إلى نهر النيل الذي ينبهر به جميع زائريه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو