اعلان

وكيل الصحة عن عقار الإسكندرية المنهار: إخراج مصاب واحد من تحت الأنقاض

 عقار اسكندرية المنهار
عقار اسكندرية المنهار

قالت أميرة طهيو وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الإسكندرية، إنه تم التحرك فور تلقي بلاغ في غرفة الأزمات والطوارئ بالمحافظة بخصوص انهيار عقار في منطقة سيدي بشر بمحافظة الإسكندرية، وتم الدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتم التعامل مع الحدث طبقا لخطة الأزمات والكوارث، وتم الدفع بفرق الانتشار السريع الطبية.

وأضافت 'طهيو'، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة 'القاهرة الإخبارية'، اليوم الإثنين، إنه حتى الآن، خرج مصاب واحد تم تحويله إلى مستشفى شرق المدينة، وهي أقرب مستشفى، وتم تقييم حالته من بسيطة إلى متوسطة، وأصيب بجرح قطعي.

وأكدت أنه أثناء التواجد في مكان الحدث والتعامل بالمعدات من أجل استخراج المصابين حدث انفجار فجائي وتمت السيطرة عليه فور حدوثه، ونتج عن هذا الإنفجار إصابة بسيطة إلى متوسطة من أحد الأطقم الطبية المشاركة في عمليات الإنقاذ وتم تحويله إلى المستشفى أيضًا.

عقار الإسكندرية المنهار

تلقى اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق الإسكندرية، بلاغًا بـ انهيار عقار قديم بـ12 خلف شارع النسفي بمنطقة فلمنج بنطاق الحي، وهو عقار قديم مكون من دور أرضي و4 طوابق، خال من السكان دون حدوث أية إصابات.

وكلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يكلف كافة الجهات المعنية وقوات الحماية المدنية بالإنتقال إلى موقع انهيار عقار مكون من أرضى و١٣ طابقا ويستخدم غالبيته كشقق مصيفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين