اعلان

عمرو أديب عن بيان المتحدث العسكري بشأن حادث مدينتي: حاتم بيتحاكم.. ومفيش حد على رأسه ريشة

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على بيان المتحدث العسكري اليوم بشأن واقعة حادث مدينتي، وخلال برنامج 'الحكاية' عبر فضائية 'إم بي سي مصر'.

قال أديب: 'حسنًا فعلت القوات المسلحة.. ولا أحد في هذا البلد 'على رأسه ريشة.. وتحقيق النيابة لم يأخذ أيام، وسيتم تحويل المتهم للمحاكمة العاجلة'.

حادث مدينتي

وواصل أديب: 'مفيش حد في مصر على رأسه ريشة.. والمحاكم العسكرية ناجزة، وسريعة، وأي حد كان عنده وهم إن مفيش حاتم بيتحاكم.. أنا بقوله لأ.. أدي حاتم بيتحاكم.. وجريمته بشعة'.

وفي وقت سابق أعلن المتحدث العسكري، اليوم الأحد، أنه استكمالًا للإجراءات القضائية المتخذة حيال واقعة إحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، انتهاء التحقيقات في الواقعة.

بيان المتحدث العسكري

وقال المتحدث العسكري، في بيان رسمي، الأحد: «أفاد المدعى العام العسكرى بأن النيابة العسكرية قد أنهـت التحقيقات الجارية في القضية رقم 170 / 2023 جنايات عسكرية شرق القاهرة ضـد المتهم، وقد تم إحالة الدعوى إلى المحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات العسكرية.

حادث مدينتي

أشار المتحدث العسكري، في وقت سابق، إلى أنه تم تحرير المحضر رقم ( 22/ 23 ) بتاريخ 1/ 7/ 2023 جنح عسكرية قسم شرطة التجمع الأول عن واقعة القاهرة الجديدة، (التي عرفت إعلاميا بـ حادث مدينتي) وتباشر النيابة العسكرية التحقيقات، وقُيدت بالقضية رقم ( 170/ 2023)، جنايات عسكرية شرق القاهرة، وأسندت للمتهم جرائم القتل العمد والشروع فيه وتقرر حبسه إحتياطياً على ذمة القضية وجاري إحالته إلى المحكمة العسكرية للجنايات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يعزي في وفاة نجل البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني