اعلان

«مصايف الإسكندرية»: نجل حسن يوسف نزل البحر في وقت عدم عمل المنقذين

حسن يوسف
حسن يوسف

كشف الدكتور محمد عبدالرزاق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية، أن 3 شباب توفوا فجر اليوم بسبب نزولهم في أوقات خارج الأوقات المسموح فيها بالنزول مع تزايد المد والجزر، وارتفاع الأمواج وعدم تواجد فرق الإنقاذ.

وخلال مداخلة برنامج 'كلمة أخيرة'، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة 'ON' أكد عبدالرازق أن هيئة الأرصاد الجوية حذرت منذ ثلاثة أيام من ارتفاع الأمواج وسرعة الرياح وقوة السحب داخل المياه، متابعا: 'جرى إتخاذ ما يلزم في هذا الصدد، وحذرنا من النزول في الشواطيء الغربية للاسكندرية على وجه التحديد وفي غير الاوقات الرسمية'.

وعلق على وفاة نجل الفنان القدير حسن يوسف، قائلا: 'المرحوم نزل في أوقات خارج الاوقات الرسمية، وفي وقت به موجات عالية من المد والجزر، وفرق الانقاذ موجودة بكل القرى السياحية'.

غرق نجل حسن يوسف

وتابع: 'شاطيء النخيل لم يشهد أية وفيات غرق خلال الفترة الماضية بفضل البوابات والأسوار، مشيرا إلى أن فرق الانقاذ متواجدة ومؤهلة طول الوقت للقيام بدورها وتقوم بعمليات إنقاذ كثيرة على مدار اليوم، مناشدا المواطنن بالالتزام بالتعليمات وعدم النزول في أوقات معينة غير مسموح لها في النزول، وفرق الإنقاذ ينتهي عملها مع الغروب ولاينصح بالنزول في هذه الأوقات خاصة مع الساعات الأولى للصباح مع زيادة موجات المد والجز'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان