اعلان

خبير يكشف موعد فتح باب التظلمات لطلاب الثانوية العامة 2023

تظمات نتيجة الثانوية العامة
تظمات نتيجة الثانوية العامة

قال الكاتب الصحفي رفعت فياض، مدير تحرير جريدة أخبار اليوم، أن نتيجة الثانوية العامة 2023، تعد أعدل نتيجة في المجاميع خلال الـ3 سنوات الماضية، ونسبة النجاح هذا العام تعد الأعلى.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'صالة التحرير'، تقديم الإعلامية 'عزة مصطفى'، المُذاع عبر فضائية 'صدى البلد'، تابع فياض: 'سيتم فتح باب التظلمات أمام طلاب الثانوية العامة بدءً من يوم الخميس المقبل وتستمر لمدة أسبوعين، كما أن بداية امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة ستبدأ يوم 19 أغسطس المقبل'.

تظلمات طلاب الثانوية العامة

وأكمل: 'من المتوقع أن يكون الحد الأدنى للقبول بالكليات أقل من العام الماضي، موضحًا أنه نتيجة والشهادات ستكون متاحة في المدارس غدا، وبعد مرور 72 ساعة سيتم إعلان شرائح الحد الأدنى لـ تنسيق المرحلة الأولى بالجامعات 2023'.

نتيجة الثانوية العامة 2023

وأكمل: 'من المستحيل لأي شخص يقوم بتعديل درجات أي طالب بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة، متابعا أن مكتب التنسيق لديه النسخة الأصلية لدرجات كل طالب في كل مادة، وحال التلاعب في الدرجات، سيتم الكشف عنها عند التنسيق، وسيتم تحويله للنيابة العامة.'

وكشف فياض عن موعد بدء امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة 2023، مؤكدًا أنها من المقرر أن تبدأ يوم 19 أغسطس المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا