اعلان

نقيب السياحيين: إقامة حفل أسطوري لافتتاح المتحف المصري الكبير نهاية العام

المتحف المصري الكبير
المتحف المصري الكبير

أكد باسم حلقة، نقيب السياحيين، أنه سيتم عمل حفل أسطوري لافتتاح المتحف المصري الكبير، وأتوقع أنها في نهاية هذا العام، والجميع على أهبة الاستعداد له.

وقال 'حلقة'، في لقائه “صباح الورد” المذاع عبر فضائية “تن”، اليوم السبت، إنه يتم الحرص على إظهار كافة العصور التاريخية في المتحف المصري الكبير، موضحًا أن المتحف يحتوي على عدد كبير من القاعات ومعامل تخص الصناعات التي كانت تتم قديمًا.

وأضاف أن تم الانتهاء الإجراءات التي تمت من حيث تجهيزات في عدد كبير من القاعات والصناعات القديمة وقمنا بتدشين معامل خاصة لعملية ترميم والاثار، وكل تلك الأمور في محل انتظار هذا الحدث العالمي الكبير.

الترويج للسياحة

وأوضح أن اختيار موقع المتحف المصري الكبير بالقرب من منطقة الأهرامات، وعمل الممشى السياحي الواصل بين المتحف ومنطقة الأهرامات، بجانب مطار سفنكس الدولي واستعداده لاستقبال رحلات الطيران يعكس كم الاستعدادات والمجهودات التي بُذلت لاستقبال مثل هذا الحدث العظيم.

وأشار إلى أن افتتاح المتحف سيكون أسطوريًا بحضور عددًا كبيرًا من رؤساء الدول والملوك، بجانب تغطية كبيرة من وسائل الإعلام من أجل تغطية الافتتاح، مؤكدًا أن هذا المتحف يعتبر نقطة مضيئة للغاية في التنشيط والترويج السياحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسالة السيسي لعمال مصر: رجال وعدوا وأوفوا