اعلان

نبيل نعيم: خيرت الشاطر تعاون مع جاسوس لاستخراج شهادة ميلاد للإخوان من إسرائيل

نبيل نعيم
نبيل نعيم

قال نبيل نعيم، القيادي السابق بجماعة الجهاد، إنه تلقى خطاب تهديد من الإخوان لأنه كان يهاجمهم، ومنها 'مانشيت'، في جريدة 'الدستور' قال فيه 'لابد أن يتدخل الجيش للإطاحة بالعصابة الإرهابية التي تحكم البلد'.

وأضاف 'نعيم'، في تصريحات تلفزيونية على فضائية  'إكسترا نيوز'، أن سبب استهداف الإخوان للجيش، لأنه العمود الفقري للدولة ولو تفتت الجيش سنكون مثل السودان ولو الفوضى حدثت فلا يستطيع أحد لملمتها.

وأوضح أن استهداف الجيش لايصب إلا في مصلحة إسرائيل فقط ولو كان حدث فوضى شهر واحد فقط، فإسرائيل ستدخل لتأمين حدودها وبعدها تأمين المرور بالقناة وبعدها كلوا بعض وهذه الخطة التي كانت تنفذها الإخوان لإسرائيل.

وأكد أن الجيش عندما يفتت لم تكن ستسمح ببنائه مرة أخرى مثلما حدث في العراق وإسرائيل تأخذ سيناء وتهجر عرب سيناء ويتحول الأمر لفوضى ومجاعة.

وكشف عن تفاصيل علاقة خيرت الشاطر بجاسوس إسرائيلي، قائلًا: 'اسمه ديفيد، وكان حبيب خير الشاطر ومعه طول الوقت في السجن'.

وأكمل: 'خيرت الشاطر كان مع هذا الجاسوس طوال الوقت، بحكم أنه لا يتحدث العربية وكان خيرت الشاطر هو من يتحدث معه ويفهم طلباته، والإخوة كانوا يسألوني ليه خيرت قاعد مع الجاسوس طول الوقت، رديت عليهم إن خيرت الشاطر يوثق جماعة الإخوان، وهياخد شهادة ميلاد للإخوان من إسرائيل'.

تدمير سوريا

وأشار إلى أن ما فعلته جماعة الإخوان في سوريا لم تستطيع إسرائيل فعله في كل حروبها، مؤكدًا أن جماعة الإخوان الإرهابية استنزفت إقليم سوريا بشكل كبير جدًا، والإرهاب استمر 20 سنة.

وأكد أن الإخوان يفتتون المجتمع هذا مسلم وهذا مسيحي وهذا شيعي وهذا أمر خاطئ، متابعًا: 'أنا روحت سوريا ولبنان ومفيش أي فرق بين الناس'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً