اعلان

أحمد موسى: السيسي عمره ما هدم مساجد ومحب لـ أهل البيت وسيدنا النبي (فيديو)

أحمد موسى
أحمد موسى
كتب : أهل مصر

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الإعلام المعادي على مدار السنوات الماضية، دائما ما يشن هجوما على الدولة، بسبب ادعائها بعض الأخبار على الدولة المصرية والرئيس السيسي بهدم بعض دور العبادة.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الدولة حريصة على تطوير وتجديد دور العبادة «مساجد وكنائس»، موضحًا أن الفضل يعود للرئيس السيسي في تطوير وتجديد المساجد وهذا ما نراه منذ توليه الحكم.

وأضاف موسى، مساء اليوم السبت، أنه تم تطوير أكثر من 10 ألاف مسجد بتكلفة 10 مليار جنيه منذ 2014، موضحًا أن هذا التطوير والتجديد جاء بناء على توجيهات الرئيس السيسي.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن الرئيس السيسي أمر بتطوير وتجديد مساجد «آل البيت»، معقبا: «قبل تطوير مسجد السيدة النفسية كان المصلين والمترددين على المسجد يواجهون العديد من المشاكل والمظاهر غير المناسبة، ولكن بعد تطوير مسجد السيدة نفسية أصبح يليق باسم مصر».

موسى: الدولة تعمل على تطوير كافة القطاعات التي تهم المجتمع

ولفت أحمد موسى، إلى أن الدولة تعمل على تطوير كافة القطاعات التي تهم المجتمع، مؤكدًا أن الرئيس السيسي يولي اهتماما كبيرا لدور العبادة، حيث تم تطوير أكثر من 1200 مسجد هذا العام.

وأشار موسى، إلى أن الدولة قامت بتطوير مسجد السيدة نفسية وحافظت على طابعه الديني والأثري، موضحًا أن تطوير مسجد السيدة نفسية كلف نحو 50 مليون جنيه.

واختتم موسى حديثه: «الرئيس السيسي يحافظ على دور العبادة، وهو محب لآل البيت، والبني صلى الله عليه وسلم، هذا رجل يعمل من أجل الوطن والدين، الناس اللي هتصلى في المساجد اللي تم تطويرها هتدعى للرئيس السيسي لأنه يخدم الإسلام في مصر، يجب علينا التوقف أمام يفعله الرئيس السيسي في كافة دور العبادة، علينا أن نتوقف أمام ما يفعله».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً