اعلان

وزير النقل: حماية المواطن المصري أمن قومي | فيديو

كامل الوزير وزير النقل
كامل الوزير وزير النقل
كتب : أهل مصر

علق الفريق كامل الوزير، وزير النقل، على رمي سيارات النقل و مخلفات الهدم والبناء على الطريق الدائري، موضحًا أن الدولة تنفق الكثير من الأموال من أجل إنشاء المشروعات على أعلى مستوى لخدمة المواطن.

وقال كامل الوزير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن هناك قلة من المواطنين لا يتلزمون بالقواعد والقوانين، معقبا: «ليا الشرف أني اتحدث عن القمامة، إحنا متعاقدين مع 3 شركات نظافة لتنظيف طرق الدائري يوميا».

كامل الوزير: شعرت بالحزن عقب رؤية مخلفات هدم البناء

وأضاف كامل الوزير، مساء اليوم الثلاثاء، أنه شعر بالحزن عقب رؤيته لمخلفات هدم البناء على الطريق الدائري، موضحًا أن هناك بعض الحوادث التي تودي بحياة المواطنين بسبب الرتش ومخلفات البناء على الطريق.

وتابع كامل الوزير: هناك مخلفات هدم البناء منتشرة بشكل كبير على الطريق الدائري، ولابد أن تذهب للمدفن الصحي، مضيفًا أن رئيس قطاع الدائري ومعاونيه لديهم ضبطية قضائية ويجب أن يلقوا القبض على من يلقون على مخلفات على الطريق الدائري.

كامل الوزير: حماية المواطن المصري أمن قومي

وأوضح كامل الوزير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن حماية المواطن المصري أمن قومي، كما أن هناك كتائب إلكتروني تهاجم المسئولين بصورة مستمرة، موضحًا أن هؤلاء الأشخاص الذين يدافعون عنهم هم من سيلبثون الأمر في النهاية سواء بالحوادث أو الآثار الجانبية التي تعود عليهم.

ولفت كامل الوزير، إلى أن الشخص الذي سيتم القبض عليه سيتم تحويله إلى النيابة المختصة، لا يجب أن ندافع عن شخص يلقى مخلفات البناء والهدم على الطريق الدائري.

وأكد كامل الوزير، أن بعض السائقين يلقون مخلفات البناء على الطرق ويهربون بسرعة، موضحًا أن هناك كاميرات مراقبة على الطريق الدائري لرصد أي سائق يقوم برمي مخلفات البناء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً