اعلان

كتل هوائية قادمة من أوروبا.. الأرصاد تعلن عن بشرى سارة الفترة القادمة

الأصارد تتوقع  انخفاض درجات الحرارة اليوم  2 سبتمبر 2020 الرطوبة  75%
الأصارد تتوقع انخفاض درجات الحرارة اليوم 2 سبتمبر 2020 الرطوبة 75%

قالت الدكتورة منارغانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد المزيد منالتحسن في الأحوال الجوية ودرجات الحرارة تعتبر أقل من المعدلات الطبيعية لها في مثلهذا الوقت من العام نتيجة التأثر بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وأضافت «غانم»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على «القناة الأولى والفضائية المصرية»،اليوم الخميس،أن البلاد تتأثر بامتداد مرتفع جوي أعلى سطح الأرض يجلب كتل هوائية معظمها قادم من جنوب أوروبا، لتعمل على انخفاض درجات الحرارة وتلطيف الأجواء بشكل كبير، لأنها أكثر اعتدالا من الكتل التي تؤثر علينا في الأيام الماضية.

وأوضحت أن قيمة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى في الظل ستكون 33 درجة مئوية، وأغلب المحافظات تشهد انخفاضا في درجات الحرارة.

وأكدت أن الطقس سيكون حارا رطبا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشديد الحرارة على المحافظات الجنوبية، مثل جنوب سيناء وجنوب البلاد وشمال وجنوب الصعيد نهارا، وفي فترات الليل سنشعر بالمزيد من التحسن في الأحوال الجوية، والأجواء معتدلة الحرارة على معظم الأنحاء وبخاصة المناطق الشمالية من السواحل الشمالية حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً