اعلان

أحمد موسى: ربنا يحمي الرئيس السيسي ويحفظه لأن الحملة ضده شديدة قوي

أحمد موسى
أحمد موسى

وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة إلى وزير إعلامي، يريد الحصول على قمح مصر لسد مشكلة لبنان من هذا المحصول، قائلا: 'بلاش القمح بتاعنا معندناش فائض والله'.

وخلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، تابع موسى: 'كل التحية للأشقاء في لبنان وعارفين ظروفهم ولكن كل دولة يا دوب بتلبي احتياجات شعبها وإحنا بنشتري القمح'.

كل التحية للأشقاء في لبنان وعارفين ظروفهم

وأكد موسى أنه تحدث خلال الأسبوع الماضي عن سعر البصل ولكن أهل الشر استغلوا هذا الموضوع وتناولوه بطريقتهم، قائلا: "حسيت البصل أنه ألماظ وكأنه الناس بتأكل وتشرب بصل".

وأوضح أنه من المؤسف انسياق بعض المصريين إلى الشائعات التي يروجها جماعات أهل الشر حول عدم جدوى المشروعات الكبرى التي تنفذها الدولة.

وأكمل: 'الدولة تدعم رغيف العيش بـ 91 مليار جنيه، موضحا أن مصر تخبز يوميا 26 ألف طن دقيق وهذه أرقام غير موجودة في أي مكان ومحدش يقدر يعملها غيرنا، لإنتاج 8 مليارات رغيف شهريًا'.

واختتم موسى: 'الرئيس السيسي ربنا يحميه ويحفظه لأن الحملة ضده شديدة قوي، وأنا بحاول أحط المواطن اللي بيحبنا ونحبه في الصورة، وجمهورنا العظيم اللي يثق فينا ونقوله عشان يخلي باله من أهل الشر، والتحالف مستمر ضد الرئيس الذي أجهض مخطط أهل الشر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً