اعلان

جفاف ورمال محملة بأتربة.. «الأرصاد» توضح طقس الساعات المُقبلة

رياح
رياح

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة غدًا الخميس 7 سبتمبر 2023، مشيرة إلى وجود ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه يسود غدًا طقس شديد الحرارة جاف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء.

طقس الساعات المُقبلة

أشارت هيئة الأرصاد، إلى انتشار شبورة مائية «من الساعة الرابعة حتى الساعة السابعة صباحًا تقريبًا»، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، بالإضافة إلى نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد بسرعة «34 كم/س تقريبًا»، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الغربية بسرعة «34 كم/س تقريبًا» على فترات متقطعة.

ولفتت الأرصاد، إلى بيان حالة البحر المتوسط، لتكون حالته معتدل، وارتفاع الأمواج «من 1.25 إلى 2.25 متر»، واتجاه الرياح جنوبية شرقية وشمالية شرقية.

وتابعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيان حالة البحر الأحمر، حيث تكون حالته معتدل، وارتفاع الأمواج «من 1.5 إلى 2.25 متر»، واتجاه الرياح شمالية غربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)