اعلان

"الوطنية للانتخابات" للمصريين: اصنعوا مستقبلكم بالتوجه للصناديق

وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات
وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات

دعا المستشار وليد حمزة، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات جموع الناخبين إلى المشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والحرص على قول كلمتهم في صندوق الانتخاب، ليقرروا مصيرهم ومستقبلهم بأيديهم ولكي يحققوا ما نادوا به في ثورتي 25 يناير و 30 يونيو، بما يعزز قواعد الديمقراطية.

وأضاف 'حمزة'، في كلمته، خلال انعقاد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة، المذاع على فضائية 'اكسترا نيوز'، قائلًا: 'أيها المصريون الكرام.. لقد ضحيتم كثيرًا من أجل أن تنعم مصر بهذا الأمن والاستقرار، فحافظوا على هذه المسيرة البناءة بالمشاركة، وكونوا مثلا أعلى للشعوب، كما اعتاد العالم أن يرانا'.

وحث رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المصريين جميعًا على عدم الإصغاء للشائعات والأكاذيب والمؤامرات التي يحيكها البعض في مواجهة هذا الاستحقاق الدستوري المهم، مشيرًا إلى أن السبيل الوحيد أمام هؤلاء لهدم ما تقوم به الهيئة الوطنية للإنتخابات، هو محاولة بث الخوف والشك في نفوس المصريين.

ووجه المستشار وليد حمزة رسالة إلى المصريين، قائلًا: 'شاركوا في الانتخابات الفارقة والهدف الوحيد لكل القائمين عليها هو صون أمانة الوطن وخدمة أبنائه، سطروا التاريخ بايديكم ان الشعوب تصنع المستقبل فاصنعوا مستقبلكم بالتوجه إلى صناديق الاقتراع'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً