اعلان

رئيس اتحاد عمال مصر: "بناشد السيسي يكمل المسيرة معندناش استعداد نجرب تاني"

محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر
محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر

قال محمد جبران، رئيس اتحاد عمال مصر، إن المشاريع التي قام بها الرئيس السيسي أدت إلى انخفاض البطالة من 12 إلى 6%، مشيرا إلى أن قبل تولي الرئيس السيسي لم ينظر أحد إلى العمالة المنتظمة و التي كانت مُهملة بفترة من الفترات.

وأضاف رئيس اتحاد عمال مصر، خلال مداخلته ببرنامج "من مصر" مع الإعلامي عمرو خليل المذاع على شاشة "سي بي سي": "عمرنا ما شوفنا كشف حساب بهذا الشكل، اللي بنشوفه على مدار 3 أيام على أرض الواقع مليء بالشفافية المطلقة، و كل الوزراء شهدت على النقلة النوعية التي حدثت منذ 2014 بمختلف مجالات مصر، و كلمة الرئيس اليوم لما قال أنا أخوكم مفيش أكتر من كدة".

ونوه إلى أن الإنجاز الذي حدث على أرض الواقع لا يُنكره أحد، و بنزول المصريين اليوم بالميادين و اتحاد عمال مصر يناشدون الرئيس السيسي لاستكمال المسيرة معقبا: "بناشد الرئيس السيسي يكمل المسيرة معانا، معندناش استعداد نجرب تاني".

وتابع: " أن الجميع كانوا يشككون بانتهاء المحلة الكبرى، و لكن السيسي ضخ بها بالمليارات ليقوم بإحياء صناعة الغزل و النسيج، منوها إلى أن الجميع يجب أن ينظر على ما تم خلال الـ 3 أيام الماضية بحكاية وطن بقلب مفتوح، قائلا: "الرئيس قال اثبتوا للعالم أن هناك تجربة ديمقراطية موجودة بالبلد".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً