اعلان

مجزرة مستشفى المعمداني في غزة (تغطية خاصة) | أبو مازن ينسحب من القمة الأمريكية وارتفاع عدد الشهداء لـ 1000

مستشفى المعمداني
مستشفى المعمداني

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، أنّ التقديرات الأوليّة تشير إلى سقوط 800 شهيد في القصف الإسرائيلي الذي استهدف مستشفى المعمداني، غالبيتهم من كبار السن والنساء والأطفال.

وفي وقت سابق، أقدم الجيش الإسرائيلي على قصف المستشفى المعمداني في غزة أثناء وجود مئات العائلات النازحة، ما أدى إلى سقوط الضحايا.

طوفان الأقصى والسيوف الحديدية

يذكر أن ضحايا عدوان جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ يوم 8 أكتوبر الجاري وصل إلى قرابة 3 آلاف شهيد فلسطيني في عملية اطلقت عليها دولة الاحتلال مسمى «السيوف الحديدية» ردا على عملية «طوفان الأقصى» التي نفذتها كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس وأسفرت عن مقتل 300 محتل حسب تقديرات دولة الاحتلال الإسرائيلي الرسمية.

مصادر: الرئيس الفلسطيني ينسحب من القمة الأمريكية الأردنية المصرية

ذكرت مصادر مطلعة أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، قرر الانسحاب من القمة الأمريكية الأردنية المصرية، المقرر انعقادها في عمّان غدا الأربعاء، والعودة إلى رام الله,

قصف مستشفى المعمداني

وأوضحت المصادر أن قرار الرئيس الفلسطيني، يأتي ردا على سقوط مئات الضحايا والمصابين في قصف إسرائيلي على مستشفى المعمداني في غزة.

وكان من المقرر أن يشارك عباس في قمة رباعية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والرئيس الأمريكي جو بايدن، وملك الأردن عبد الله الثاني، لبحث الأوضاع في قطاع غزة.

ضحايا قصف المستشفى المعمداني في غزة يرتفع إلى 1000 شهيد

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، أنّ التقديرات الأوليّة تشير إلى سقوط 1000 شهيد في القصف الإسرائيلي الذي استهدف مستشفى المعمداني، غالبيتهم من كبار السن والنساء والأطفال.

بعد القصف الإسرائيلي.. لقطات حية لمستشفى المعمداني في غزة (فيديو)

عرضت قناة 'القاهرة الإخبارية'، لقطات حية لمستشفى المعمداني في قطاع غزة بعد تعرضها للقصف الإسرائيلي.

وأوضحت مراسلة 'القاهرة الإخبارية'، استهداف المستشفى المعمداني بقطاع غزة أدى إلى استشهاد المئات'.

500 شهيد في قصف إسرائيل لـ مستشفى المعمداني بـ غزة.. وأحمد موسى منفعلًا: مجزرة جديدة

انفعل الإعلامي أحمد موسى، على جريمة العدوان الاسرائيلي بضرب مستشفى في قطاع غزة تسببت في استشهاد500 فلسطيني.

وخلال برنامج 'على مسئوليتي'، المذاع عبر قناة 'صدى البلد'، مساء اليوم الثلاثاء، أكد موسى أن 500 شهيد ومصاب نتيجة استهداف الكيان الصهيوني لمستشفى المعمداني في غزة، متابعا أن أمريكا تحمي جرائم إسرائيل بإبادة جماعية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

رئيس فلسطين يعلن الحداد 3 أيام على شهداء مستشفى المعمداني

أعلن رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الحداد العام لمدة ثلاثة أيام وتنكيس الأعلام، على شهداء مجزرة مستشفى المعمداني، وعلى جميع شهداء الشعب الفلسطيني.

وأدانت مصر بأشد العبارات، في بيان صادر عن وزارة الخارجية مساء يوم الثلاثاء 17 أكتوبر الجاري، القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين في غزة

مصر: القصف الإسرائيلي للمستشفى الأهلي بغزة انتهاك خطير للقانون الدولي والإنساني

أدانت جمهورية مصر العربية بأشد العبارات، في بيان صادر عن وزارة الخارجية مساء اليوم الثلاثاء، القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين في غزة.

غالبيتهم كبار ونساء وأطفال.. 800 شهيد فلسطيني في قصف لمستشفى المعمداني

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، أنّ التقديرات الأوليّة تشير إلى سقوط 800 شهيد في القصف الإسرائيلي الذي استهدف مستشفى المعمداني، غالبيتهم من كبار السن والنساء والأطفال.

الصحة الفلسطينية: المئات تحت الأنقاض في استهداف مستشفى المعمداني بغزة

قصفت طائرات الاحتلال اليوم الثلاثاء، دون سابق إنذار مستشفى المعمداني في غزة، حيث تتجمع أعداد كبيرة من النازحين هناك، ما أدى لاستشهاد ما بين 200 إلى 300 شهيد، وهناك المئات تحت الأنقاض حتى الآن، وفقًا للصحة الفلسطينية.

الرئيس الفلسطيني يعلن الحداد

أعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الحداد العام ثلاثة أيام وتنكيس الأعلام حدادًا على شهداء مستشفى المعمداني وجميع شهداء الشعب الفلسطيني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان