اعلان

شاب يهودي يفضح أمريكا والغرب: «إعلامنا مضلل.. إسرائيل تقتل الأبرياء في فلسطين»

شاب يهودي يهاجم اسرائيل
شاب يهودي يهاجم اسرائيل

كشف شاب يهودي أمريكي على موقع الفيديوهات 'تيك توك' ادعاءات الإعلام الغربي الكاذبة فيما يخص القضية الفلسطينية، منتقدًا الجرائم التي ترتكبها إسرائيل ضد الفلسطينيين المدنيين في قطاع غزة.

وقال الشاب اليهودي: 'أنا شاب يهودي وأختي تعيش في إسرائيل، بعد الاطلاع على الأوضاع التي تراسلني بها أختي من قلب الحدث تأكدت من بعض الحقائق التي نغفل عنها جميعًا هنا في أمريكا، لأننا نعاني من تضليل إعلامي بطريقة ممنهجة، بناء على توجهات محددة تخدم مصالحهم'.

وأضاف: 'دول أوروبا وعلى رأسها ألمانيا وفرنسا منعت أي وقفات داعمة لفلسطين في الشوارع، وتدعم وبقوة أي وقفات لصالح إسرائيل مع إظهار الجانب الإسرائيلي في الإعلام فقط وبشكل ممنهج، هذه الأمور تتناقض تمامًا مع المجتمعات المتحضرة التي نعيش فيها وتقبل جميع التوجهات والأديان والأفكار، مما جعلني أفكر في الأمر بعض الشيء'.

وأكمل: 'بعد ما حدث أنا لا أدعم وجهة نظر معينة ولا أقف بجانب طرف على حساب الآخر، ولكن بعد مشاهدتي لفيديوهات مؤثرين آخرين حول العالم  وبالتواصل مع أشخاص لا ينتمون إلى أي جهة، تأكدت تمامًا أن ما تقدمه لنا الصحف الأوروبية والغربية غير حقيقي، الفلسطينيين يقتلون بدون أي ذنب، إسرائيل تقصف بيوتهم وتقتلهم وهم أحياء، هناك أطفال وشيوخ وأمهات يموتون جوعًا وقصفًا، فكيف لهؤلاء أن يكونوا إرهابيين'.

Open your eyes and make your own opionion #israel #palestine #freepalestine #corruption #fakemedia #fakenews ♬ original sound - Jacob

إسرائيل تقصف بيوت الفلسطينيين

وأوضح، قائلًا: 'أنا لا أدعم أي جماعة إرهابية ولا أشجع على وجود مثل هؤلاء الأشخاص في مجتمعنا لكن يجب أن نفتح أعيننا ونشاهد ما يحدث بالفعل داخل غزة، ما يحدث هناك جريمة ومجازر مخالفة تمامًا لما يمليه علينا النخبة من اليهود على شاشات الإعلام وفي صفحات الجرائد كل دقيقة'.

وتابع: 'إسرائيل تقتل الأبرياء تقوم بتهجيرهم من أراضيهم وتقصف بيوتهم بالصواريخ والمتفجرات، هذه ليست حربًا ولا دفاعًا عن النفس، بل إبادة كاملة لا بد من محاسبة مرتكبيها من الجانب الإسرائيلي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً