اعلان

عضو بـ «الشيوخ الأمريكي»: نحث بايدن للضغط على إسرائيل لوقف عنف المستوطنين

جو بايدن
جو بايدن

أعلن رئيس لجنة الاستخبارات بـ مجلس الشيوخ الأمريكي، أنه يحث إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن على الضغط على إسرائيل لكبح عنف المستوطنين في الضفة، وفقا لنبأ عاجل على قناة 'القاهرة الإخبارية'.

وقبل قليل، قال الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة إن عدد القتلى من الأسرى والمحتجزين دليل على غطرسة العدو، والاحتلال الإسرائيلي هو الذي يعيق جهود الإفراج عن المحتجزين والأجانب.

وخلال كلمة له اليوم الأربعاء، تابع أبوعبيدة: 'نوقع القتلى والإصابات بالجملة في القوات المتوغلة من العدو، والعدو يرفض تهيئة الظروف للإفراج عن الأسرى وأفشل عملية الإفراج عن 12 منهم'.

إصابات بالجملة في صفوف العدو الإسرائيلي

وأكد الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة أن الاحتلال الإسرائيلي يعيق جهود الإفراج عن المحتجزين والأجانب ويعرض حياتهم للخطر.

ونوه أبوعبيدة إلى أن المقاومة مستمرة في مقاومتها للاحتلال في كل المحاور، موضحًا 'مجاهدونا يوقعون قوة صهيونية راجلة في كمين محكم بمنطقة الشيخ عجلين وسقوط أفرادها بين قتيل وجريح'.

وتابع: «الاحتلال يحاول تدمير الحجر والبشر وقتل البشر ويحرق المباني والمنشآت وقتل الحيوانات في طريقه بشكل وحشي، بما يشبه الأساطير التي تربى عليها الصهاينة باستعطاف العالم والتباكي والمسكنة أمامه».

وأكمل: «صدق الله العظيم في قوله: لأنتم أشد رهبة في صدورهم من الله ذلك بأنهم قوم لا يفقهون».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار