اعلان

«حزب الله» يعلن استهداف موقع في دولة الاحتلال بصواريخ موجهة

طوفان الأقصى
طوفان الأقصى
كتب : أهل مصر

أعلن حزب الله اللبناني استهداف موقع المطلة «بلدة في شمال دولة الاحتلال الإسرائيلي» بصواريخ موجهة، وفقا لنبأ عاجل أفادت به فضائية «القاهرة الإخبارية».

قال عمرو عمار، الباحث الجيوسياسي، إن هجوم الفصائل الفلسطينية على الاحتلال الإسرائيلي يوم 7 أكتوبر الماضي تحت اسم «طوفان الأقصى» يؤكد أن الشعب الفلسطيني ثابت على الأرض ولن يكرر فكرة الهجرة خارج أرضهم، فضلا عن الموقف المصري الراسخ الذي يستمد وجوده من التاريخ والجغرافيا.

أكذوبة الجيش الذي لا يقهر

وتابع «عمار»، في حواره مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج «صالة التحرير» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، اليوم الخميس: «يوم 7 أكتوبر كشف سقوط أكذوبة الجيش الذي لا يقهر والجهاز الاستخباراتي والأمني الأقوى في العالم، كما أسقط قناع مجلس الأمن وقناع إيران وحزب الله».

قناع الإعلام الغربي

ورأى، أن المناوشات بين حزب الله وجيش الاحتلال على الحدود اللبنانية «تمثيلية.. بيرموا طوب على بعض لحفظ ماء الوجه»، لافتا إلى أن أحداث 7 أكتوبر أسقطت قناع الإعلام الغربي الذي يمارس التضليل لحد الآن ولم يتكلم عن أطفال فلسطين.

اختزال المقاومة الفلسطينية

وأشار إلى أن اختزال المقاومة الفلسطينية في حركة حماس مغالطة كبيرة لا سيما أن المقاومة بدأت منذ عشرينيات القرن الماضي، لذلك اختزال المقاومة في حماس خطأ صعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة