اعلان

يحيى الموجي يكشف أسرارا جديدة عن غضب الجمهور من العندليب بسبب صافيني مرة

عبد الحليم حافظ
عبد الحليم حافظ
كتب : أهل مصر

كشف الموسيقار يحيى الموجي، نجل عملاق الموسيقى الراحل محمد الموجي، عن أسرار جديدة بشأن تعرض العندليب عبد الحليم حافظ لغضب وهجوم الجمهور، بسبب أغنية صافيني مرة.

وأوضح يحيى الموجي أن والده الراحل تعرف على عبد الحليم حافظ، بعدما سمعه يغني بالصدفة، من ألحان الموسيقار كمال الطويل، ميضفا خلال لقائه مع الإعلامية مي البحيري، ببرنامج كلام ما بينا، على قناة صدى البلد: «والدي لم يكن يعرف من يغني، وانتظر حتى يسمع اسم المطرب بعد انتهاء الأغنية، وفي هذه الفترة لم يكن أحد يعرف العندليب، كان مطربا جديدا حينها»، مشيرا إلى أن والده انطلق للإذاعة والتقى الإعلامي حافظ عبد الوهاب وسأله عن عبد الحليم حافظ.

لحن صافيني مرة لـ عبد الغني السيد

وأضاف يحيي الموجي: «والدي طلب من حافظ عبد الوهاب، أن يعمل مع العندليب، ويقدم له ألحانا، ليبدأ مشوارهما الفني معا بأغنيتي بين شطين، وصافيني مرة»، لافتا إلى أن العندليب قدم صافيني مرة بالصدفة، لكون محمد الموجي لحنها من قبل معرفته به، لكي يغينها عبد الغني السيد، لكن في النهاية قدمها العندليب.

وتابع: «والدي وعبد الحليم تعرضا لهجوم من الجمهور، بعد أول أغنية قدماها في حفل بالإسكندرية، لأن الجمهور لم يتقبل إيقاعات صافيني مرة حينها، وطالب بالأغاني القديمة التي اعتاد عليها».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه