اعلان

بعد مرور 48 ساعة من التقلبات الجوية.. بشرى سارة من الأرصاد للمواطنين

سقوط أمطار بالإسكندرية
سقوط أمطار بالإسكندرية

قالت الدكتور منار غانم عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه بعد الـ 48 ساعة الماضية والتي شهدت تقلبات جوية وحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، بالإضافة إلى سقوط الأمطار في المحافظات المختلفة، سنشهد تحسنًا في الأحوال الجوية.

وأضافت 'غانم'، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'صباح الخير يا مصر'، المذاع على 'القناة الأولى والفضائية المصرية'، اليوم الإثنين، أنه سنشهد اليوم تحسنًا في الأحوال الجوية عن أمس بشكل كبير، كما ستنخفض كميات الأمطار وتكون موجودة فقط فى بعض المناطق المتفرقة من الجمهورية لكنها أقل بكثير عن الأمس.

تأثير المنخفض الجوي

وأضافت أنه من المتوقع أن يكون هناك استمرار لتأثير المنخفض الجوي لكنه أقل تأثيرًا من الأمس وأول أمس، كما أن الأمطار ستكون أمطار خفيفة، ومتوسطة في بعض الأماكن الساحلية المطلة على البحر المتوسط، والسواحل الشمالية وكذلك بعض المناطق من محافظات الوجه البحري.

وأوضحت أنه قد تمتد الأمطار خفيفة إلى بعض المناطق من محافظات القاهرة الكبرى أو جنوب سيناء أو سلاسل جبال البحر الأحمر، لكنها غير مؤثرة تمامًا على أي أعمال يومية، وستكون على فترات متقطعة في اليوم وبمناطق دون الأخرى، كما أن درجات الحرارة ستكون حول المعدلات الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً