اعلان

«الأرصاد»: استمرار سقوط الأمطار الرعدية اليوم على هذه المحافظات

سقوط أمطار على القاهرة
سقوط أمطار على القاهرة

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد منذ بداية الأسبوع الجاري انخفاضات في قيم الحرارة، وبخاصة فترات الليل المتأخر والصباح الباكر، كما أن فرص الأمطار متاحة في مختلف محافظات الجمهورية.

وأضافت 'غانم'، في مداخلة هاتفية ببرنامج 'صباح الخير يا مصر'، المذاع عبر 'القناة الأولى والفضائية المصرية'، اليوم الثلاثاء، أن طقس اليوم سيشهد استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والرعدية، بعدما بدأت خلال الساعات الماضية على بعض المحافظات الساحلية المطلة على البحر المتوسط.

مناطق سقوط الأمطار

وأكدت أنه من المتوقع اليوم سقوط أمطار متوسطة رعدية أحيانا على بعض الأماكن بسواحلنا الشمالية مرورا بمطروح والإسكندرية وشمال الوجه البحري مثل البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط وبورسعيد ورفح والعريش وهذه المناطق كلها معرضة لأمطار متوسطة وقد تكون رعدية على فترات متقطعة من اليوم.

وأوضحت أن الأمطار ستمتد بكميات أقل في المناطق الداخلية، ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على بعض الأماكن من مدن القناة ووسط سيناء ومحافظات جنوب الوجه البحري، وتمتد الأمطار خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى ومحافظات شمال الصعيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً