اعلان

لا تنخدعوا بارتفاع الحرارة.. الأرصاد تكشف موعد عودة الطقس البارد مرة أخرى

رياح شديدة وطقس بارد بالإسكندرية
رياح شديدة وطقس بارد بالإسكندرية

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه درجات الحرارة خلال هذه الأيام من نهاية الأسبوع الماضي، وبداية هذا الأسبوع مستقرة بشكل كبير وأعلى من المعدلات الطبيعية بمقدار من 3 إلى 4 درجات مئوية.

وقالت 'غانم'، خلال مداخلة هاتفية على فضائية 'صدى البلد'، اليوم الأحد، إن في شهر يناير يجب أن يكون هناك انخفاض في درجات الحرارة لتصل أقل من 20 درجة مئوية، لكن درجات الحرارة على القاهرة الكبرى تسجل ما بين 23 و 24 درجة مئوية، بسبب وجود في كتل صحراوية بتأثر علينا مرتفعة في درجات الحرارة في فترة النهار.

عودة الطقس البارد مرة أخرى

وأوضحت أنه مع منتصف الأسبوع الحالي تحديدًا يوم الثلاثاء والأربعاء سيكون هناك انخفاض في قيم درجات الحرارة، ومتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى ما بين 19 و 20 درجة مئوية، وذلك بسبب نشاط الرياح، تلك الأمور تجعلنا نشعر بالأجواء الشتوية.

وحذرت عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، من عدم الانخداع في ارتفاع درجات الحرارة وأشعة الشمس والدفء وتغيير نوعية الملابس، لافتة إلى أن فترات الليل بها انخفاض كبير في درجات الحرارة والأجواء ستكون شديدة البرودة خاصة وأن محافظات شمال الصعيد درجات الحرارة وصلت فيها إلى أقل من 10 درجات مئوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم