اعلان

محامي صيدلي مدينة نصر: «هو لما يدي حقنة لسيدة يبقى دا تحرش؟!»

محاكمة صيدلي مدينة نصر
محاكمة صيدلي مدينة نصر

قال محمد مصطفى محامي صيدلي مدينة نصر والمتهم في وقائع تحرش بالبنات والنساء وتصوير فيديوهات مخله، إن موكله مصاب بنوبات صرع تجعله يفقد تركيزه دائما.

وأضاف محامي المتهم في تصريحات لمراسل موقع وجريدة 'أهل مصر'؛ من داخل محكمة الجنايات في القاهرة الجديدة، اليوم الأربعاء، إنه لا يوجد سيدة مجني عليها تقدمت ببلاغ ضد موكلي، متابعا: 'المتهم بتجيله نوبات صرع ومش بيبقى قادر يتكلم أو يفعل أي شيء وأنا قدمت ما يثبت ذلك للمحكمة'.

وأوضح أن طليقته رفعت قضية على موكلي من أجل الحصول على الفيلا الخاصة به، مؤكدًا أن الفيديوهات المنتشرة ليست دليل على ارتكب المتهم جرائم تحرش.

وأردف قائلا: 'هو لما صيدلي يدي حقنة لسيدة يبقى ده اسمه تحرش، واللي نزل الفيديوهات دي لازم يعاقب لأنه إشهار بالمتهم'، متابعا: 'موكلي لو ارتكب جريمة هيعاقب بس هي فين الجريمة أصلا؟!'.

وطالب محمد مصطفى دفاع المتهم ببراءة مؤكله ودفع بكيدية الاتهام وعدم علمه بالقضية وانتفاء القصد الجنائي، وعدم الاعتياد بورود التقرير الصادر من الإذاعة والتلفزيون لأنها ليست جهة مختصة لإصدار التقرير.

ووجهت النيابة العامة للمتهم خالد.م 48 عاما- صيدلي، محبوس، في القضية رقم 13626 لسنة 2023 جنايات مدينة نصر ثالث، بأنه في غضون عامي 2018- 2019، بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث هتك عرض المجني عليهم- مجهولين الهوية- بأن استغل عمله كصيدلي وحاجة المجني عليهم في الكشف عن حالتهم الصحية فأوهمهم بقضاء حاجتهم حتى كشف عنهم عورتهم وتحسس مناطق العفة في أجسادهم قاصدا من ذلك هتك عرضهم حال كونه من له سلطة عليهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية.. الآن بالاسم ورقم الجلوس