اعلان

الرئيس السيسي: «بعض الدول عندها مشكلة كهرباء بقالها 30 و 40 سنة»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

كشف الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن قدرة الدولة المصرية في حل مشكلة الكهرباء التي عانت منها لعدة سنوات.

وخلال لقائه عدد من المسؤولين والإعلاميين على هامش الاحتفال بعيد الشرطة الـ72، قال الرئيس السيسي: "ما أريد قوله، يا ترى كانت الأولويات التي تحركنا بها ونتائجها التي نحن فيها، كانت ممكن تتأجل ويكون التحرك حاجة تانية أو نفضل على حالنا".

وأكمل الرئيس السيسي: "أنا كان تقديري والدكتور شاكر لما جه بقولوا الكهرباء لازم تتحل 2015/2016 قولتلوا السنة الجاية يعني، وفيه دول قعدت مشكلة الكهرباء فيها لغاية دلوقتي بقالها 30 و 40 سنة، لأنهم مشيوا بمسار تاني وأولويات أخرى".

وتابع: "سنتحرك وسيكون هناك مشاكل نتحملها، متسائلًا: هل كان من الممكن أن يتحمل الرأي العام دا قبل كدا؟، ومتابعًا، أن ذلك يُعني تطور كبير جدًا في صلابة الإنسان المصري، قائلًا: "مبقاش بالشكل اللي كان من 20 أو 30 سنة قبل كدا".

وفي وقت سابق رد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على منتقدي المشروعات القومية وسياسات الدولة الاقتصادية، خلال احتفالية عيد الشرطة الـ 72 التي حضرها صباح اليوم الأربعاء.

وقال الرئيس السيسي؛ خلال كلمة ألقاها في حفل عيد الشرطة: 'هناك فارق بين إنك تقول رأي وإنك تنفذه في الواقع مع شعب ومؤسسات'.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الاحتفال بعيد الشرطة بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة والذي يوافق ذكرى غالية في سجل الوطنية المصرية وهي معركة الإسماعيلية المجيدة التي تجسدت فيها بطولات رجال الشرطة وقيم التضحية والفداء والاستبسال دفاعا عن تراب الوطن وكانت وبحق ملحمة كفاح ونضال ستظل على مر العصور شاهدة على نبل البطولة وشرف الصمود.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً