اعلان

بسبب إسرائيل والحرب الروسية الأوكرانية.. اقتراب نفاد الذخيرة عالميًا

اسلحة
اسلحة

عرضت قناة 'القاهرة الإخبارية'، تقريرا تلفزيونيا، بعنوان: 'بسبب إسرائيل والحرب الروسية الأوكرانية.. اقتراب نفاد الذخيرة عالميا'.

أشار التقرير التلفزيوني إلى أن المخاوف من الهزيمة المحققة تعبيرات أضحت تجري -ليل نهار- على لسان قادة جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد عدوان وصفوه بالهائل والمتواصل على قطاع غزة داميا لـ 4 أشهر وأسفر بحسبهم عن نفاذ احتياطي الذخيرة لديهم ولدى داعميهم.

إسرائيل والحرب الروسية الأوكرانية

وأوضح التقرير إلى أنه بالعودة للإحصائيات غير النهائية التي يعلنها جيش الاحتلال فتم ضرب 30 ألف هدف داخل قطاع غزة، وإحضار أكثر من 25 ألف طن متفجرات من الولايات المتحدة الأمريكية بواسطة 240 طائرة و40 سفينة.

ولفت التقرير إلى أنه وفقا لوثائق البنتاجون فواشنطن تعمل على توفير لائحة الطلبات الإسرائيلية بشكل يومي سواء من مخزونها الاستراتيجي أو من مخزون حلفائها، وقد نجحت في توفير صواريخ القبة الحديدية الاعتراضية و36 ألف قذيفة عيار 30 مللي، و2000 صاروخ موجهة للطائرات الأباتشي.

وأفاد التقرير إلى تأكيد صحيفة 'بلومبرج' أن البنتاجون أمر بتحويل ذخائر ومعدات عسكرية من أوكرانيا لإسرائيل تتكون من 57 ألف قذيفة من عيار 155 مللي و20 ألف قذيفة مدفعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً