اعلان

مصطفى بكري منفعلًا: الناس طهقت من غلاء الأسعار

مصطفى بكري
مصطفى بكري

كشف الإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل ارتفاع الأسعار بشكل جنوني، قائلا: 'الأسعار مش ممكن، وسعر الخضار يرتفع كل ساعة، هناك غلاء كبير غير مبرر في الأسعار الخاصة بالسلع الغذائية'.

وخلال تقديم برنامج 'حقائق وأسرار'، المذاع على قناة صدى البلد، تابع بكري: 'لازم الدنيا تتلم ومنسيبش الناس ضحية للارتفاع الجنوني في الأسعار الذي وصل لـ 5 أضعاف، الناس هتاكل وهتجيب منين، الراجل هيجيب أكل للبيت من فين، ويدفع الإيجار والمصاريف إزاي'.

ارتفاع أسعار السلع

وأكمل بكري: 'لازم الحكومة تتدخل بكل قوة لوضع حد للارتفاع الجنوني في الأسعار، و يجب أن يكون لجهاز حماية المستهلك أذرع في كل مكان وتفعيل القانون بكل قوة في وجه المخالفين، موضحا أن الجهاز يعمل بقوة منذ تولي إبراهيم السجيني رئاسته'.

وقف استيراد السلع

وطالب بكري بوقف استيراد السلع التي تستفز الناس، قائلا: 'خليكم مع الشعب، لأن في فساد منتشر لا بد من مواجهته لأن ما يحدث لا يتفق مع التوجيهات التي نراها دائما'.

وواصل: 'الطبقة المتوسطة سحقت ومش قادرة تأكل عيالها وصبرت عشان ثقتها في الرئيس السيسي، موضحا أن البلد فيها إنجازات وبنية تحتية على أعلى مستوى ولا بد أن يكون هناك حسم أكبر من الحكومة لأن الناس طهقت ويكملوا عشاهم بكاء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً