اعلان

بعد إيقاف عقوبة الحبس.. مرتضى منصور يوجه رسالة خاصة إلى عبدالله السعيد

مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق
مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، إنه تبرع إلى نادي الزمالك في فترة ولايته السابقة بـ 210 مليون جنيه، مضيفًا: 'أتحدى في رئيس نادي في الدنيا كلها دفع هذا المبلغ واللي بيكذبني عندي الإيصالات'.

وأعرب رئيس الزمالك السابق، في تصريحات خاصة لموقع وجريدة 'أهل مصر'، عن حزنه من عبدالله السعيد لتوقيعه للزمالك في الفترة الحالية، قادمًا من نادي بيراميدز، بعد مرور 6 سنوات على مغادرة النادي الأهلي، مرادفًا: 'أنا زعلان من عبدالله السعيد لاني جبته في عز جبروته وهو عنده 32 سنة وخطفته من الأهلي، وأنا أتحدى أحمد سليمان أنه جاب أي صفقات في موسم 2014/2015'.

وأضاف: 'في 2014 كنت بتصل بالنادي وأمضي اللاعب وأحمد سليمان كان بيتصور منه، أسامة نبية ابن النادي ومحترم وشاف اللي محدش شافه من الجماهير، اللي بيشتمه'.

دافع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، عن نفسه أمام المحكمة في قضية سب لمياء خيري، مدير عام بالجهاز المركزي للمحاسبات، قائلًا: 'خلاص اتصالحنا واللي وقع بينا أنا هحاسبه'؛ بعدما قدم طلبا بالتصالح معها أمام المحكمة باعتباره الوكيل عن نفسه.

وطلب مرتضى منصور، عقب وصوله محكمة النقض لحضور جلسة طعنه على حبسه 6 أشهر - واجبة النفاذ - وتغريمه 20 ألف جنيه بقضية سبّ وقذف لمياء خيري، مدير عام بالجهاز المركزي للمحاسبات، التصالح في القضية لعدم تنفيذ حكم الحبس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً