اعلان

زوجة حلمي بكر ترد على اتهامات خطفه وتعذيبه بالشرقية: «خدناه يشم هوا نضيف»

حلمي بكر
حلمي بكر
كتب : أهل مصر

عقّبت سماح عبدالرحمن القرشي زوجة الموسيقار حلمي بكر على اتهامات نجله هشام لها بالاستيلاء على شقته في المهندسين وقيامها بنقله إلى أحد الشقق في أرياف الشرقية: «حلمي بكر كان يرفض الرد على الاتهامات لكني قررت الظهور والرد».

وقالت خلال تصريحات تلفزيونية: «الموسيقار الكبير برفقة زوجته وابنته في محافظة الشرقية مش في الأرياف لكن في مدينة كفر صقر وإخوته كانوا هنا الأسبوع إلى فات».

وواصلت: «أخواته جم علشان ياخدوه معرفش مين بعتهم ورفض الذهاب معهم وقال لهم لن أغادر بدون «ماما» وهذه أمي أنا وعندما تدهورت حالته الصحية في المهندسين رفض حلمي بكر الذهاب للمستشفى لمدة أسبوعين وأكثر قال مش هروح مستشفى».

زوجة حلمي بكر: الحمل كان عليا تقيل ومعندناش إمكانيات أننا نوديه مستشفى خاص

وأكملت: «قلنا نخليه يغير جو في هواء نظيف جينا هنا علشان أرعاه وعلشان أهلي يساعدوني فيه لأن الحمل كان عليا تقيل ومعندناش إمكانيات أننا نوديه مستشفى خاص لأن أمواله سرقت من مدير أعماله ومكنش ينفع نسيبه كدا».

وذكرت أن ابنه كان موجودا في القاهرة الأسبوع الماضي ومعنا تسجيلات صوتية بذلك ووالده طلب منه زيارته لكنه لم يأت قائلا: «قلنا صعب آجي من التجمع للمهندسين».

أما عن منع الاتصالات قالت: «هو بالفعل تحدث في التليفون يوم الجمعة وقلتله كمان شوية كلمني علشان أخلي بباك يكلمك وماتكلمش تاني وقلي لو سمحتي ودي بابا بيته في المهندسين».

وجهت رسالة لابنه قائلة: «باباك بخير وأمان واحتراما أنك أخو ريهام»

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً