اعلان

عمرو أديب مهاجمًا جامعة العريش بعد انتحار نيرة: تصرفها غير تربوي وغير رحيم

عمرو اديب
عمرو اديب

علق الإعلامى عمرو أديب على واقعة انتحار طالبة العريش، نيرة صلاح، قائلا: 'جامعة العريش مانزلتش بيان للبنت، متكلمتش ولا قالت البنت ماتت إزاي، الجامعة لم تتحدث وعندها حالة رعشة وخوف شديد وفي بنت ميتة'.

وقال 'أديب'، في تصريحات تلفزيونية، على فضائية 'ام بي سي مصر'، إن تصرف الجامعة غير تربوى وغير رحيم وغير مسئول، مضيفا: 'دي بنتكم طيب بعتوا حد يمشى فى جنازتها أشياء غريبة ممكن تحصل'.

وأضاف: 'هذا الأمر أثار حالة من الجدل كبيرة على السوشيال ميديا وأن والد الطالبة اللي تنمرت على نيرة ظابط، واتقال طبعا دي بلد الداخلية، لكن النيابة أمرت بإيقاف الضابط عن العمل لحين انتهاء التحقيقات، الحدوتة ماشية وملهاش صاحب القصة في حد ذاتها قي قصة التنمر والحقارة في التعامل إن صحت'.

وأكمل: 'تقريبا لم يتم تشريح الجثة لأن مفيش شبهة جنائية ومنتظرين تقرير من النيابة تقول ايه اللي حصل، الداخلية عملت دورها بايقاف بعض الشخصيات، ومحدش عارف اية اللي حصل'.

انتحار طالبة العريش

وتعرضت نيرة طالبة طب بيطري جامعة العريش، لحادث ابتزاز قاسي تسبب في فضيحتها بين شباب وبنات دفعتها، على جروبات التواصل، حيث تم تهديدها بترك السكن أو نشر صورها، ونظرا لحدوث مشادة بينها وبين زميلتها التي التقطت لها الصور، قاموا بنشرها ما تسبب في انتحارها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العثور على جثامين ضحايا طائرة الرئيس الإيراني المنكوبة ونقلها إلى مدينة تبريز