اعلان

جيش الاحتلال: سنواصل استهداف قادة حماس المسئولين عن عملية 7 أكتوبر

جيش الاحتلال
جيش الاحتلال

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال، "دانيال هجاري"، إننا نفحص نتائج القصف الذي استهدف مجمعا في النصيرات، مضيفًا أن العملية في النصيرات كانت مبنية على معلومات استخباراتية دقيقة، وفقًا لـ"القاهرة الإخبارية".

وأشار المتحدث باسم جيش الاحتلال، إلى أننا سنواصل استهداف قادة حماس المسئولين عن عملية السابع من أكتوبر، مشيرًا إلى أن حماس أحبطت جميع المحاولات التي تهدف إلى التوصل إلى اتفاق لإعادة المحتجزين وتنفيذ الهدنة في غزة.

وفي وقت سابق أكدت ولاء السلامين مراسلة قناة 'القاهرة الإخبارية' من مدينة رام الله الفلسطينية، استمرار الانتهاكات الإسرائيلية، موضحةً: 'قوات الاحتلال دعمت 25 آلية لاقتحام مخيم نور شمس بعد منتصف الليلة الماضية، وعملت على تجريف البنية التحتية لهذا المخيم'.

وخلال مداخلة عبر 'جولة المراسلين'، مع الإعلامي حساني بشير، على قناة 'القاهرة الإخبارية' قال: 'المقاومة المسلحة من قبل المواطنين الفلسطينيين كانت موجودة، وردوا على الاقتحامات المتتالية لمخيم نور الشمس بوابل من الرصاص الحي كما جرى إعطاب عدة آليات في المخيم، حيث زرعت المقاومة والشبان الفلسطينيون المقاومون عبوات ناسفة لإعطاب عدة آليات في مخيم نور شمس'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً