اعلان

أمير مرتضى منصور: تلقيت عروضًا من أندية داخل وخارج مصر.. وعملي في الزمالك كان تطوعيًا

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف السابق على قطاع الكرة في نادي الزمالك، عن تلقيه عروض من أندية داخل وخارج مصر منها أندية في السعودية والإمارات، بعدما غادر نادي الزمالك في 2020.

وخلال لقائه في برنامج 'أسرار' مع أميرة بدر، أكد 'منصور' أنه لم يكن يتلقى أي أموال مقابل تولي مهمة الإشراف على الكرة في نادي الزمالك، مضيفًا أن أندية أخرى يتقاضى فيها المشرف على الكرة نفس ما يتقاضاه المدير الفني ولاعبي الفريق والتي تصل لملايين.

وأشار المشرف السابق على قطاع الكرة في نادي الزمالك إلى أنه قام بتعديل اللائحة الخاصة في نادي الزمالك، لتنص على عدم حصول المشرف على قطاع الكرة مقابل مادي.

وبشأن علاقته كمحامي بإدارة الكرة في نادي الزمالك، أوضح أمير مرتضى أن معظم لاعبي كرة القدم لا يهتمون بالدراسة، وبالتالي من الضروري وجود شخصيات لديها مؤهلات للإدارة والتعامل مع الملفات الإدارية، مقارنًا بين لاعبي الكرة واليد، مؤكدًا أن لاعبي الأخيرة جميعهم من خريجي كليات القمة.

وأضاف أنه كان في فريق الناشئين مع نادي الزمالك، وكان ذلك في فترة وجود شيكابالا، مختتما: 'العمل في نادي الزمالك كان تطوعي، رغم أن منصبي من أعلى المرتبات ويصل لملايين في الشهر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً