اعلان

أحمد موسى عن الهجوم الإيراني على إسرائيل: مسرحية يعلم تفاصيلها الكيان الصهيوني

احمد موسى
احمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى أن جماعة الإخوان كانت تعتقد أن إيران ستسحق وتدمر إسرائيل، وذلك قبيل قيام إيران بعملية عسكرية على تل أبيب أمس السبت.

وخلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أوضح 'موسى' أن العملية العسكرية «مسرحية» وليست عملية حقيقية؛ بسبب معرفة الكيان المحتل تفاصيل العملية بالكامل، زيادة على معرفة أمريكا وبريطانيا وفرنسا وإسرائيل بشأن الضربة.

ولفت 'موسى' إلى أن ضربة إيران كان تفاصيلها معلومة لبنيامين نتنياهو وجو بايدن، معلقا: كيف تحذر إيران عدوها الإسرائيلي وتخبرهم بموعد خروج المسيرات، حتى تقوم طائرات الكيان المحتل بمواجهة الطائرات التي أسقطت الصواريخ والمسيرات.

وأشار إلى أن إيران وإسرائيل أعدتا غرفة عمليات مشتركة للعملية العسكرية، متسائلا: لو صواريخ ومسيرات إيران سقطت كاملة بدون معرفة إسرائيل كانت ستسبب خسائر فادحة؟، وأي إجراء يتخذ له نتائج وتداعيات، تأثير أطفال الحجارة في فلسطين أقوى من صواريخ إيران.

وعلق قائلا: 6 شهور لم تطلق رصاصة واحدة من إيران لإسرائيل منذ 1979، وما حدث ليس له علاقة بالعملية العسكرية أمس، وما حدث أفاد نتنياهو كثيرا بفض المظاهرات المناهضة له بالشوارع، وعودة علاقاته بقادة أمريكا وباقي الدول الغربية بالكامل، وغزة هي الخاسر الوحيد من تلك العملية، وهذا سيناريو متفق عليه وفق الرواية الأمريكية – الإسرائيلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني