اعلان

الرئيس السيسي لـ المصريين: نعمل للحد من ارتفاع الأسعار ورفع الأجور

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الدولة ستواصل العمل جنبا إلى جنب مع أصحاب العمل والشرفاء، لتعزيز شبكات العمل الاجتماعية والحد من ارتفاع  الأسعار وارتفاع الأجور.

وقال الرئيس السيسي،خلال كلمة في الاحتفال بعيد العمال، المذاع عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، اليوم الخميس، إن أعظم القيم وهي قيمة العمل التي طالما كانت على مدار التاريخ أساس تقدم ونمو الأمة المصرية.

وأضاف أن حرص منذ اليوم اليوم الأول على تعزيز الحوار بين مختلف الأطراف لبحث سبل معالجة التحديات التي تعوق إنشاء بيئة عمل سليمة.

وأشار إلى أنه أصدر توجيهات لـ المجلس الأعلى للحوار الاجتماعي في مجال العمل، بعقد مزيد من جلسات الحوار بين أطراف العمل الثلاثة: الحكومة، وأصحاب العمل، والعمال تُناقش فيها مختلف القضايا والتشريعات التي تَخُص العمل والعمال، ومن بينها مشروع قانون العمل لضمان أن يحقق هذا القانون التوازن المنشود في علاقة العمل والحماية الحقيقية والناجزة لحقوق العمال.

جاء ذلك خلال مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، في الاحتفال بعيد العمال، بمجمع هاير الصناعي بمدينة العاشر من رمضان، بحضور عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة وكبار رجال الدولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً