اعلان

حصار دير الغصون.. تفاصيل العملية العسكرية الإسرائيلية في طولكرم

الجيش الاسرائيلي في غزة
الجيش الاسرائيلي في غزة

كشفت ولاء السلامين، مراسلة قناة 'القاهرة الإخبارية'، عن آخر تطورات الأوضاع في الضفة الغربية، بعد 10 ساعات من عملية عسكرية مستمرة في دير الغصون بطولكرم، موضحة أن قوات الاحتلال تحاصر منزلًا في بلدة دير الغصون في طولكرم، بعددٍ من الآليات، ويتم الآن محاصرة وهدم المنزل، وتم انتشال جثمان شهيد من قبل جرافات الاحتلال التي تمنع وصول سيارات الإسعاف إليه.

وقالت خلال مداخلة هاتفية عبر 'القاهرة الإخبارية'، إن قوات الاحتلال لا تريد أن يعيش شخص واحد في المنزل المُحاصر، وهي تنفذ عمليات في الضفة الغربية حسبما يطلقون عليها 'طنجرة الضغط'، وهو أسلوب تستخدمه لقتل المقاومين، وتستخدم قوات الاحتلال ذلك الأسلوب وتعلن أنها تحاصر حتى تعتقل المقاومين، لكن سرعان ما تحاصر الشبان وتغتالهم إما بالقذائف أو بالرصاص الحي.

وأكدت أن قوات الاحتلال تهدم الآن أجزاءً من المنزل، وتحاصره بالقناصة من المنازل المقابلة، ونشر القوات الراجلة، مبينة: 'تعيش دير الغصون حصار مطبق، والسر وراء ذلك حسبما أعلن متحدث جيش الاحتلال أن من يسكن ذلك المنزل، هم من نفذوا عملية 'بيت ليد' في نوفمبر الماضي والتي تم فيها قتل جندي إسرائيلي من قوات الاحتياط'.

واستطردت: 'يجري الآن اقتحام لبلدة 'بيت نعيم'، في جنوب مدينة الخليل ولا يمكن استيضاح سبب ذلك الهجوم إن كان اعتقال مقاومين أو بعض الفلسطينيين في تلك المنطقة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً