اعلان

"الديهي": الداخلية لقنت الإرهابيين درسًا جديدًا في الوطنية

الديهي
الديهي
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الداخلية المصرية لقنت الإرهابيين درس جديد في الوطنية، حيث أعلنت الداخلية مقتل 17 إرهابيا في مداهمات أمنية بالعريش، بعد أن وصلت معلومات جديدة للأمن الوطني حول حظيرة ووكر يختبئ به الإرهابيين كالفئران يخططوا بها لاستهداف مراكز ارتكاز عسكرية في سيناء، واستطاعت أن تقضي عليهم بالكامل، ولم تترك فأر منهم يهرب من هذه الحظيرة.

وأكد "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، أن قوات الأمن استطاعت أن تقضي على 17 كلب إرهابي تكفيري، بعد سويعات قليلة من استهداف كمين أمني بالجورة في سيناء، ليصل مجمل من قضت عليهم خلال يومين 27 تكفيري.

وتابع، أن هؤلاء القتلة مارقون خارجون خوارج قطعوا تذاكر لجهنم، ولا يمكن التعامل معهم إلا كمفسدين في الأرض، هؤلاء الفئران المذعورة "تربية إخوان-قاعدة- دواعش- إناس ظنوا أنهم مشايخ"، مؤكدًا أن الشعب المصري كتب عليه أن يواجه هؤلاء المارقين، والمعركة ضد الإرهاب مستمرة ولم تنتهي بعد، معقبًا: "من يقترب يحترق، ولو في فأر مختبئ في جحر في جبل ستصل له القوات المصرية".

وشدد، على أن الشعب المصري لا يقبل العزاء في شهداءه، وماضون في القضاء على الإرهابيين حتى يتم تطهير هذه الأرض من كل إرهابي كافر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً