اعلان

لحظة تطهير شقة حامل فيروس كورونا الجديد في الرحاب (فيديو)

تطهير شقة حامل فيروس كورونا الجديد في الرحاب
تطهير شقة حامل فيروس كورونا الجديد في الرحاب
كتب : أهل مصر

نشرت صفحة أخبار سكان الرحاب عبر فيس بوك فيديو تطهير شقة حامل فيروس كورونا الجديد في الرحاب، في الكمبوند الخاص عقار 105،106، من قِبل أفراد مكافحة العدوى، ووفقا لإجراءات وزارة الصحة والسكان السريعة لتطبيق عمليات الوقاية اللازمة من فيروس كورونا الجديد.

حامل فيروس كورونا الجديد في الرحاب

وجاءت عملية تطهير شقة حامل فيروس كورونا في الرحاب، بعد مناشدات من ائتلاف سكان الرحاب للجهاز بضرورة زيادة عمليات التطهير باستمرار، خاصة مع عدم إعلان الجهاز أي إجراءات بشكل رسمي، أو إصدار بيان على شاكلة سيتي ستارز بعد نشر أخبار حول ظهور فيروس كورونا في سيتي ستارز.

حامل فيروس كورونا الجديد في الرحاب

حامل فيروس كورونا الجديد في الرحاب، لم يكن الحالة الأولى المصابة بفيروس كورونا في مصر، وقد أعلنت وزارة الصحة آنفا استقبال مصر حالة مصابة بفيروس كورونا وتم احتجاز حالة فيروس كورونا في مصر داخل الحجر الطبي في مطروح حتى يخضع للإجراءات الطبية الخاصة بعلاج فيروس كورونا في مصر.

حامل فيروس كورونا الجديد في الرحاب

أكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن وزارة الصحة والسكان هي المشرفة على عمليات التطهير في سيتي ستارز أو مباني المخالطين لحالة حامل فيروس كورونا الجديد في الرحاب، وعقدت وزيرة الصحة والسكان على إثر ذلك اجتماعًا موسعا بقيادات الوزارة لمتابعة تطبيق خطة الوزارة في التصدي والتعامل مع فيروس كورونا المستجد، وذلك بديوان عام الوزارة، مشددةً على اتخاذ كل الإجراءات الوقائية بمنافذ البلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً