اعلان

الداعية أمير منير عن مهرجان بنت الجيران: الباطل رقم 2 عالميًا بفضل المصريين (فيديو)

الداعية أمير منير
الداعية أمير منير
كتب : أهل مصر

علق الداعية أمير منير على مهرجان بنت الجيران، خلال فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ' الباطل كان يغني وسط 80 ألف شخص باستاد القاهرة، والباطل أيضًا هو رقم اثنين عالميًا على سوند كلاويد بفضل المصريين.

وأضاف منير في تعلقيه على مهرجان بنت الجيران، أنه عندما يموت الباطل سيكون لديه الكلام المهم الذي يتحدث فيه، مشيرًا إلى أنه مضطر أن يظهر ويتحدث أمام هذا الباطل الذي لا يصح أن ينتشر ويسيطر على عقول الشباب.

وأشار إلى أن المضحك في هذا الموضوع أنه عندما قررت نقابة المهن الموسيقية وقف مطربي المهرجانات عن الغناء، أكدت أن هذا منافٍ للأخلاق العامة، قائلا: 'مفيش حاجة اسمها منافي للأخلاق العامة في حاجة اسمها منافي للشريعة'، مستشهدًا بقول الله تعالي: 'إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والأخرة'، تخيلوا كدا لو قال في الاستاد بدل خمور وحشيش أزني مع بنات كتير .. وكمان كان في ناس هتقولها معاه بنات ورجالة مع إن الزنا أيضًا من الكبائر'.

واستكمل: لا بد أن نهاجم الباطل إلى أن نميته، ونحاربه في كل مكان وزمان يظهر فيه، قائلا: في ناس بتشرب الحشيش زي الفل على أنه مفيش مشاكل، والخمر كبيرة من الكبائر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"