اعلان

مرتضى منصور لـ"كهربا": وشك نحس على الأهلي (فيديو)

مرتضى منصور وكهربا
مرتضى منصور وكهربا

سخر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من مشاركة محمود عبد المنعم 'كهربا' في مباراة السوبر مع الأهلي ووصفه بأنه 'نحس' قائلًا: 'عايز أقول لكهربا اتكفيت على وشك كام مرة في المباراة، لعبت مع الأهلي في نفس الملعب خسر، ولعبت مع الزمالك في نفس الملعب الزمالك خسر، عرفت أنك نحس'.

وأضاف في مداخلة تلفزيونية على قناة الزمالك أنه يرفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري يوم 24 فبراير الجاري في ظل رغبته في تحقيق الأهلي للفوز على صنداونز الجنوب أفريقي.

ومن ناحيته، تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، برسالة شكره إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في مجلس أبوظبي الرياضي لدوره الكبير في نجاح تنظيم السوبر المصري بـ ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية.

وأكد الاتحاد المصري أن هذا النجاح الكبير الذي خرجت به هذه البطولة الخاصة لم يكن مفاجأة بل تم الإعداد له جيدا ولاقى كل التعاون من كافة شركاء النجاح للاتحاد المصري لكرة القدم وفي مقدمتهم مجلس أبوظبي الرياضي وشركة برزينتيشن راعية الكرة المصرية.

ووجه الاتحاد التهنئة لنادي الزمالك بمناسبة فوزه بالسوبر المصري كما تمنى حظا أطيب للنادي الأهلي، مشيرا إلى أن الأحداث التي شهدها العرس الرياضي بعد انتهاء المباراة والتصريحات المسيئة من بعض المسئولين ضد الاتحاد ، سيتم بحثها جيدا من قبل لجنة الانضباط والأخلاق بعد الاطلاع على تقريري مراقب ومنسق المباراة، ومواجهتها بما يناسبها من قرارات لتحفظ هيبة الكرة المصرية التي كانت محط أنظار العالم العربي في مهرجان رياضي كبير شهد له الجميع بحسم التنظيم والإعداد .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً