اعلان
اعلان

مصطفى بكري: السيسي كان يدرك النتائج السلبية والإيجابية للإصلاح الاقتصادي

الاعلامي مصطفى بكري
الاعلامي مصطفى بكري
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى عندما اتخذ قرار الإصلاح الاقتصادي كان يعلم أنه قرار صعب ولكن لم يكن هناك خيارات أخرى.

وأضاف البكري، أن الرئيس السيسي كان يدرك حجم النتائج السلبية والإيجابية المترتبة على قرار الإصلاح الاقتصادي ولكن لم يكن هناك خيارا آخر لمصلحة المواطنين، مشيرًا إلى أن قوى الشر تحاول إفساد مسيرة التنمية، والقيادة السياسية تحملت ضغوط كبيرة للعبور بالوطن لبر الأمان.

وفي سياق آخر، قال المستشار القانوني "أيمن محفوظ" المحامي "إن قرار الفنان "هاني شاكر" نقيب الموسيقيين بمنع المنشآت الفندقية والسياحية بعدم التعامل مع مطربي المهرجانات هو قرار ملزم لجميع المنشآت وكل الفنانين، وذلك طبقا للقانون ٣٥ لسنة ١٩٧٨ الذي وضع عقوبة الحبس أو الغرامة لمده لاتقل عن شهر ولا تزيد عن ثلاثة اشهر وبغرامة من ألفين الى 20 ألف جنيه.

وتابع محفوظ في تصريح خاص لـ" اهل مصر" أن كل من يخالف اشتراطات العضوية المنصوص عليها تفصيلا بالمادة الخامسة من ذات القانون، ومخالفة قرار هاني شاكر نقيب الموسيقيين، تقام الدعوى الجنائية على المدير المسئول عن تلك المنشأة، حتى ولو كانت المخالفة بتشغيل الأغاني دون الشخص الممنوع".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء